قد تكون فكرت كثيراً وربما شعرت بالذنب
عندما قررت ان ترمي احداً من شرفة حياتك..
لكن انظر جيداً..
كم اصبحت الشرفة ارتب واوسع واجمل..

Tweet Engagement Stats

Stats are based upon replies and quotes of this tweet

Engagement Map

Quotes
Replies
Retweets
Trendsmap

Replies and Quotes

Total of 108 replies and 17 quotes found
احسن شي بالعالم ... بستين داهية 🤣
 
 
شو حلوة هل الشرفة :)
 
احيانا التسامح والغفران يعيد الأشياء أجمل من دون ان نخسرها.
 
المهم ان لايجتاحك الندم ولاتجدي من يواسيك سوى صمت الشرفه وضيق المكان واهتزاز الأوراق من حولك
 
يسعدلي أيامك ست الكل 😍
 
احياناً ..هذا هو الحل الوحيد..
 
الااا لو بقعد احذف الناس الي بحياتي ايدي راح تشد واحنا ليلحين ما خلصنا انا اقول ليش عوار الراس والتعب خليهم ينبصطوا بالشرفه وإنتي الي عليك قفلي عليهم باب الشرفه.
 
انها واسعة ومرتبة ولكنها خالية ياعزيزتي
 
فكرت وش ابي اكتب ومالقيت تعليق سوى انك استاذه جديره بالاحترام والتقدير والمحبه تحياتي لك يااجمل مذيعه بالدنيا 🌹🌹🌹
 
دائماً مبدعة في كلماتك
 
الله يهنيك ؛ وعقبال شرفة حياتي بدها صيانة وترميم لتصير شرفة من جديد 🤦🏻‍♀️
 
جميل لكن مافعلت قد يترك فراغاً داخلياً غير ظاهر
 
 
لا اعلم ما المناسبة والهدف من اطلاق هذه التغريدة #بلا معنى مثل اعلام العربية
 
رميتي مين نجوى 😳
 
آخر الحلول وأكثرها أستخدما ونجاحا
 
 
بعض الناس فراقهم ينطبق عليه المثل الشعبي (هم وانزاح)
إرحموا قلوبكم وأزيحوا عنها الهموم
التي تجب السعادة
كما تحجب نور الشمس الغيوم 💔
 
هذا يشبه منح المفاتيح حقّ تغيير الأبواب .🤒
 
"رمي" ........ عنف : اخبار العالم العربي لها تأثير 🙂
 
دائماً تكرميني بالاعجاب يابنت الاصول لاخلا ولا عدم يااستاذه نجوى 🌹
 
كرسي ليك وكرسي لنعمان بن عثمان 😂😂
 
تغزل العجز يابتال؟!!
 
بدون تفكير ولا شعور بالذنب
 
 
وأصبحت هادئة جدا الشرفة 🌹
 
شااابوه استاذتنا
 
اي حاجة تقولينها ياقطعة الكريستال اكيد تكون صحيحه مدري ايش بسوي لو تفكرين تعتزلين الأعلام راح اعتزل معك 💕
 
دايم اكون قدام التلفزيون من 8-10 عشان اتمتع بسماع الأخبار بصوتك واسلوبك المميز ولا انسى الضحكه والابتسامه الرنانه 💕💙 قطعة الكريستال النادرة
 
كلام كبير ❤️🌹
 
نعم ....... كلك حكم أيتها القديرة
 
لوبعد ترمين ها الزريعات اللي مضيقه الشرفه كان اوسع 😂
 
 
لبى قلبك والله
 
المهم في الموضوع هل القلب يقدر 💗
 
وأنظف ..كلام رائع وجميل ياست الحلوين
 
 
كلمات عظيمة نجوتنا ..صباحك يارائعة❤️
 
والله اذا شرفتي بتصير كذا يمكن ارمي اخواني بعد 😎
 
أصبحت أكثر راحة لك وهو المطلوب تماما ❤
 
#كلام له معنى لدى المتألقة نجوى.لا يفهمه الا من كان بالشرفة .
 
ههههههههههه
 
مفروض من بدري!!!😃
 
المشكلة انهم انتقلوا شي على الصالون وشي على غرفت النوم وانا يلي رموني بالشارع من على الشرفة
 
 
الظاهر خسراني حبيب
 
ولو ما نرمى، آخرتو يتكعبل بسوء أعماله ويوقع على راسه ما يحط منطق. وترجع الشرفة حلوة متل ما هي
 
اشتري.راحة بالك
 
معك حق...يسعد صباحك
 
كلام كبير وجميل 👍
 
و لربما ستضيق الشرفة...
 
وًلكن فارغة مدام نجوى 🤔 بس مع شوية كتب و حيوانات اليفة بيمشي الحال👌
 
كلام عن دراسة برابو
 
مافهمت شي يعني نرمي ولا ما نرمي 😂
 
ولكن ربما يكون هو الحل الوحيد يا اختاه.
 
😁😁 و حتى السعادة فيها بزيادة
 
رغم صعوبة الأمر لكن قد يكون افضل قرار
 
رسالة قوية مهذبة جدا
 
جداً.. ولكن للأسف التوقيت كان متأخر .
 
لك دخيل الله يلي خلقك ست نجوى
 
ربما كانت فاتحة خير عليه وقد سقط في احضان احد البساتين بين الزهور .... وانت في الشرفه تقلي بطاطا ... 😂😂😂😂
 
,ودفتر يومياتك بصير اصغر وقليل من الحبر
 
في مثل قديم الباب اللي تأتي منو الريح سكرو واستريح
 
فعلا أخت نجوة منورة على ها التعبير
 
لابد من ان تضحي بالشرفة او بالآخر فالاخير الخسارة اكيدة
 
حلوه البساطه
 
حاسبي على نفسك لاتطيحي ويصعب عليكي الرجوع
 
 
 
 
ليه كده ياست نجوى الطيب احسن .
 
 
كانو بتتكلمي بلساني من ام الحدث يا سبحان الله
 
احيانا ً يكون أفضل حلول الحياة
 
لا لن نشعر بالذنب لانهم يستحقون ..
 
التغريدة قد تشعرك بالذنب من حيث لاتعلمين !
 
Wow you changed so much
 
ليت هذي شرفة حياتي كان كل يوم ارميلي احد
 
العبرة دوما بالنتيجة استاذة نجوي الاهم من هذا كله هو الخاتمة السعيدة
 
فكرت ودبرت كثيراً لكني لم أقرأ أبداً افكاراً تشبه افكارك 💐
 
بصراحة الشرفة جميلة
 
عجوز شمطاء قبح الله وجهك يا رأس الفتنة و النفاق
 
عند ما تصل لمرحلة التفكير في رمي احدهم معناها يستحق ذلك فلا تشعري ب اي ذنب
 
اذا بوريكم الشرفه بس مادري وش اقول
 
اهم شي راحة بالك فعلاً
 
ان كنتي فعلا رميتيه لما كتبتي عنه شيئا فنحن حين نرمي نرمي من اذهاننا وحين ندّعي اننا نرمي نكيل الإهانات ونُظهر السعاده😉
 
حتى الزهور تفتحت وعطرت السرقه بعد خروج النتن منها هنيئاً لكي بجمال الشرفه وجمال ترتيبها ورائحتها احذري أن يدخلها النتن كي لاتفقدي جمالها ونسيمها العليل
 
الكلام صحيح في وقت الزعل.... ولكن بعد التسامح ؟
 
اذا هيك شرفة ارمي حتى زوجي 😅
 
فعلا كلامك صحيح
 
شعرتي بالذنب عندما استضفتي استاذ حمدي سليمان ( بلادي سهول )
 
يبقه انتي اللي رميتي سعاد حسني… يا بوليسسسس يا شاويشششش pic.twitter.com/5xgnvouI39
 
 
حد طبق التويته دي ( حرفيا ) 😀 pic.twitter.com/9T6mMDfSit
 
كم أصبحت الشرفة أرتب وأوسع وأجمل... وأفرغ !!!
 
أجمل ما قرأت في طرق التعبير عن طي بعض صفحاتنا الحياتيةواجمل مواساة للنفس وللاخرين للمضي بحياتهم للأمام. إبداع أستاذة الابداع
 
ليش أرميه من الشرفة ؟ يتفضل مع الباب بكل هدوء 😌
 
هكذا كان يفكر أبو منشار...قبل أن يغزو اليمن ويسجن خيرة رجال وشباب البلاد....ويحاصر قطر....و يقتل خاشقجي ويقطع جثته.....لكن بعد ذلك صار "مسخرة".....وأصبح محاصرا .....من الكل حتى ضاقت به الأرض بما رحبت...فصعد فوق سطح الكعبة......
 
لمسة إنسان أحب الطبيعة والحياة
 
Over 25 replies and quotes not shown

Retweeters

323 retweeters not shown
Get Full Access Now
Login via Twitter to start your free trial now

Don't have a Twitter account? You can also register via Facebook or Instagram

Existing users can login

Our trial allows access to only the 8 hour timeframe for this page.

A Trendsmap Plus subscription provides full access to all available timeframes

Signup Now