@walidjoumblatt | 883,347 followers
هناك اخبار مغلوطة من قبل وكالة لاتمت الى الصلة برويتر تزور اخبار عني راجيًا عدم الاخذ بها

Tweet Engagement Stats

Stats are based upon replies and quotes of this tweet

Engagement Map

Quotes
Replies
Retweets
Trendsmap

Replies and Quotes

Total of 201 replies and 11 quotes found
مع كامل احترامي،انما يصفك الناس بالإقطاعي والمحتكر وانت ايضا متهم بالفساد،وقد أيدت التظاهرات وبقيت بالحكومة،وكأنك تريد الدنيا والاخرة!وبعيدا عن كل ذلك،ما معنى الصور التي ترفقها بتغريداتك؟أجدك على أقلّ تقدير غريب الأطوار بصراحة!
 
In reply to @walidjoumblatt
وليد بيك تحياتي الك المشكلة انه اي تصريح منسوب لك يمكن تصديقه بسبب عدم ثباتك بخط محدد
 
يمكن حاكي شي ونسيت ورجعت حكيت غيره يا بيك
ضعت من كترت البرم 😂
#بداية_الاصلاح
 
In reply to @walidjoumblatt
نظرا لعدم أهميه البوست سنتحدث عن نبتة البابونج هي نبتة جميلة ذات رائحة مميزة بس تشوف هيك بوستات وتفلت معدتك بتغليا وبتشربا ..وشكرا
 
In reply to @walidjoumblatt
لن ينالوا⁦✌️⁩⁦✌️⁩ pic.twitter.com/yfAUbehyOX
 
In reply to @walidjoumblatt
..وكالات واملائات وفيديوهات وايديوهات وفويسات وافلام تتهاطل بارض اليبس .. ما زلت انتظر قراركم من كل هذا لانه اصبح مبكي ومضحكة ..وما بين الرجاحة لكم انارة وحكمة ..اضيء على معدلات الربح والخسارة ..افهم ستردي علي الاهم هو الوطن ..لكن بعض هذا الوطن شموعك يطفأها عهرهم بغضاهم _ الى متى
 
يا بيك نحنا كلنا ثقه فيك وانت اصدق واشرف من كل الاقاويل ❤️⚒🌹
 
 
In reply to @walidjoumblatt
كيفو تيمور انشالله مرتاح و تمام مش مسموع حسو
 
 
In reply to @walidjoumblatt
ناطريكن برّات الحكومة!
 
In reply to @walidjoumblatt
وليد بيك لماذا لم تستقيلو وهل ما زال عندكم امل بهذا العهد وبتلك التسويات؟ وهل تعتقدون انهم سينفذون ما وعدو به اليوم؟؟.حتما لا. الشعب يا بيك قال كلمته وكسر قيود الخوف والتبعية...فلا تخذلوه.انت صاحب الحكمة والعقل والمحافظة على حقوق المواطنين
 
In reply to @walidjoumblatt
لا سمح الله هالأخبار تكون صحيحة. خليكن صامدين وما تسمعوا صوت الناس ووجعها.
 
In reply to @walidjoumblatt
وليد بيك استقيل
 
In reply to @walidjoumblatt
هنا إذاعة رويتر علي بابا جنبلاط لم يستقيل من الحكومة الا إذا استقال بري والسبب هو رقم اثنين على لائحة الفساد.اللقاء المعروفي. نقسم على أن ننقسم.دروز نات.الخبر الصادق؟
 
In reply to @walidjoumblatt
سيروا مع ارادة الناس واستقيلوا #إرحلوا
 
In reply to @walidjoumblatt
لا نصدق أي كلام أو إشاعة يابيك
 
In reply to @walidjoumblatt
الله يحميكم وياخذ بيدكم وتقدروا توصلوا هالبلد لبر الأمان
 
In reply to @walidjoumblatt
ﻳﺎ ﺑﻴﻚ ﻣﺒﺎﺭﺡ ﻗﻠﺖ ﻣﺎ ﻓﻴﻨﺎ ﻧﻜﻔﻲ ﺑﻮﺯﺍﺭﻩ ﻓﻴﻬﺎ ﺟﺒﺮﺍﻥ ﺑﺎﺳﻴﻞ. ﺷﻮ ﺗﻐﻴﺮ ﺍﻟﻴﻮﻡ ? ﺷﻮ ﺳﺒﺐ ﻫﺎﻟﺒﺮﻣﻪ ? ﺍﻭ ﻧﺴﻴﺖ ﺍﻧﻚ ﻗﻠﺖ ﻫﺎﻟﺤﻜﻲ ? ﺍﺣﺘﺮﻣﻮ ﻋﻘﻮﻟﻨﺎ ﺷﻮﻱ.
 
In reply to @walidjoumblatt
وليد بيك تبقى سيد الاسياد وقمة الجبال الذي لا تنحني. سيبقى وهجك شمس الامل لكل حر شريف مهما نبحت الكلاب ووجهت سهامها اتجاهك . يكفى أن يبقى الأوفياء معك وبك تعتز
 
In reply to @walidjoumblatt
الله يطول بعمرك يا بيك ❤️ و انت رافع راسنا بكل شي بتعملوا 🌹 معك في السراء والضراء 😍 و معك للموت😘
 
In reply to @walidjoumblatt
عدد كبير من المواقع والحسابات الوهمية للنظام المجرم السوري واذنابه ... لكنهم لن ينالوا ✌
 
In reply to @walidjoumblatt
هل قامتك لبيسه انا صراحه ما بستغرب شي عنك !! 😂 بقاموصك ما في كلمة ضمير او كلمة محرمات
 
In reply to @walidjoumblatt
نحنا ما منسمع الا منك يا بيك👍
 
In reply to @walidjoumblatt
كنا ناطرين منك تكون معنا متل ما كنا معك بس خيبت ظنا للأسف
 
In reply to @walidjoumblatt
#لن_ينالو يسعد مساك وليد بك ومسا الرفاق الاوفياء
 
In reply to @walidjoumblatt
عندما يتكلم المارد تسكت الاقزام بما فيهم بعض ابواق الاعلام فثقتنا بك كبيرة كانت وستبقى على مر الازمان.🙏🙏💐💐
 
In reply to @walidjoumblatt
استقيل #لا_ثقة
 
In reply to @walidjoumblatt
رد اموالك عند بري نحنا منردن عل الدولة
 
In reply to @walidjoumblatt
ابواق النظام الفاشي خسأتم 😍😍😍
 
In reply to @walidjoumblatt
فيك تبطل تكتب عالتويتر وتروح تنضب؟
 
In reply to @walidjoumblatt
اي بيلبقلك تصلح هيك خبر / استحوا واستقيلوا 😡😡😡
 
In reply to @walidjoumblatt
جنبلاط عامل حالو شريف روما 😂🤣🤣🤣
 
In reply to @walidjoumblatt
 
In reply to @walidjoumblatt
اذا خجلان تقول انك كوعت عادي قولا لا تخجل 😂😂😂😂.وع قولة المتل لي فيه طبيعة ما ببيعا😂😂😂
 
In reply to @walidjoumblatt
لاي غلطوا وقالوا عنك ادمي ومنيح
 
 
In reply to @walidjoumblatt
تشويش كالعادة سيدي الرئيس لن ينالو لن ينالو لن ينالو…
 
 
In reply to @walidjoumblatt
والله ما في شي بيتكذب عنك يا بيك …
 
In reply to @walidjoumblatt
بعت الشعب المنتفض فى الشارع ... يكفى مروغة ...تتساقط الاقنعة كاوراق الخريف
 
In reply to @walidjoumblatt
هيدا اللي بالك فيه؟ استقيل! يا عيب الشوم!
 
In reply to @walidjoumblatt
هل يوجد احد يثق في هذا الشخص هذا متقلب كل يوم على جنب🤔🤔🤔🤔🤔 pic.twitter.com/OTy9ojak39
 
In reply to @walidjoumblatt
معليش يا بيك جسمك لبيس ههههههههههه #كلن_يعني_كلن وأنت واحد منن 💃💃💃💃💃
 
 
In reply to @walidjoumblatt
وليد بيك بيسلم عليك ابو حسيب وبيقلك فيك تدينوا مليون ونص دولار لاخر الشهر . واذا ايه سلمني ياهن انا بوصلوا هني
 
In reply to @walidjoumblatt
استقيل وروحة بلا رجعة #كلن_يعني_كلن_ونصرالله_واحد_منن
 
In reply to @walidjoumblatt
وليد بك بس سؤال محيرني من اول ما بلشت تابعك ليش الصور اللي بتحطها ما خصها بالكلام اللي بتكتبو؟ او أنا ما عمبفهم؟حموت تاعرف.
 
 
In reply to @walidjoumblatt
الصراحة خاب املي فيك لازم تستقيلوا من اجل اذلال حسن نصرالله
 
In reply to @walidjoumblatt
Kena mnetmana el isti2ele men el 7oukoume w khsouse eno bassil be2e w houwe el 7ekem el fe3le ya3ne traja3to domnan 3an maw2afkon
 
In reply to @walidjoumblatt
لقد أضعت ارث كمال جنبلاط ليصبح اسمك من بين الذين نهبو مقدرات البلد
 
In reply to @walidjoumblatt
Voleur 😡casse toi 🐍
 
In reply to @walidjoumblatt
على امتداد الكرة الأرضية. مواقفك ملتبسة. وجسمك لبيس .
 
In reply to @walidjoumblatt
سكتو هالحمار اللي عم يحكي بو فاعور
 
In reply to @walidjoumblatt
يا ريت تلحق صاحبك جعجع صدقناش ارتحنا منو لحقو plzz
 
In reply to @walidjoumblatt
✌️✌️✌️✌️✌️✌️
 
In reply to @walidjoumblatt
ما مؤتمركم الصحفي إلا كلام جبناء وأشخاص يخافون المحاكمة على ما إرتكبوه وسرقوه على مر السنين ..
 
In reply to @walidjoumblatt
يابيك نحنا منحبك وللموت معك بس ليش عبتبعدو عن الشعب نص لبنان على الارض
 
In reply to @walidjoumblatt
Walid bek, this is just NOT enough,
 
In reply to @walidjoumblatt
Murex D’or for best actor!
 
In reply to @walidjoumblatt
ما في نار من دون دخان
 
In reply to @walidjoumblatt
أنت لا تمثل مدرسة كمال جنبلاط في عدم الاستقالة، خسرت ثقتنا.
 
In reply to @walidjoumblatt
مل الأخبار عنك صحيحة انت مجرم نصاب حرامي
 
In reply to @walidjoumblatt
استقيل يا وليد بك..
 
In reply to @walidjoumblatt
لم يعد الشعب ينصت لكم
 
In reply to @walidjoumblatt
نحن معك لاخر نفس ليس لاننا قطعان بل لان لدينا فكر فالحكيم لديه تلامذة نجباء.. وانا اقول هذا ردا على البعض الذي يتهمنا باننا قطعان
 
In reply to @walidjoumblatt
شو يا وليد بك عاجبك انو ما معبرين الشعب اللبناني؟؟هلأ ما عاد في تدخلات خارجية بالبلد؟؟ تشيل هالزمرة كلا؟ وين استقالتكن او هددوك؟؟ صرت تخاف؟؟
 
In reply to @walidjoumblatt
اسقيلو يا بيك
 
 
In reply to @walidjoumblatt
المهم، خلص بعت الشعب؟ منبلش نتعلم فارسي؟
 
In reply to @walidjoumblatt
٨٣$مليار سرق. ،جنبلاط وليس ٣٧$مليار...تصحيح.،،،،،،،!! .ً&،ل،شنق. ،وليد جنبلاط..ورد المال لاهله "وقف درزي"!،محكمه شعبية ميدانيه فورا...الان،،بساحه الصلح،،،،،youtu.be/WjqgLk8hBME ،،،
 
In reply to @walidjoumblatt
انت القائد ونعرف إنك مع الناس وللناس. معطياتك أكيد خطيرة ومختلفة. نثق بك. على أمل وضوح الرؤية والهدف
 
In reply to @walidjoumblatt
لي يا بيك شو ناطر
 
 
In reply to @walidjoumblatt
الاشتراكي يا بيك مطرحه مع الشعب ومع الثورة... هذه حكومة ذل ... شو ما كان الثمن ضروري الاستقالة...
 
In reply to @walidjoumblatt
Let your ministers resign. W kelna ma3ak.
 
In reply to @walidjoumblatt
حل عن طيزنا وليد بيك.
 
In reply to @walidjoumblatt
انتم تغالطون انفسكم داءماً، لماذا تعيبو من يغالط معكم!
 
In reply to @walidjoumblatt
حضرة الرئيس دائما لطالما الشجرة المثمرة ترشق بالحجارة انت الواضح كالشمس وأنهم مأجورين مننهجين ومبرمجين على موجة انا او لا احد ونقول لهم أعلى ما في خيلكم اركبوه.الله معك رفيق ابو تيمور
 
 
In reply to @walidjoumblatt
ميدل ايست 🥰🥰🥰
 
In reply to @walidjoumblatt
وشو هية هلاخبار!؟
 
In reply to @walidjoumblatt
نحنا مش مصدقين حدا الا ما يكتب على التويتر
 
In reply to @walidjoumblatt
لا نأخذ اخبار من احد منعرف من انت للرجولة عنوان وللوطنية بيت ومدرسة
 
In reply to @walidjoumblatt
متل شو يا ختيار
 
In reply to @walidjoumblatt
يا بيك لو بتسحب وزراءك وما بضيعولنا وقتنا.. عالشاشة ما بدنا نشوف غير إخوتنا لنازلين عالطريق... صدقني ما حدا هموا شو حكا رئيس الحكومة بدو يهمن شو عم يهكو هني اسا
 
In reply to @walidjoumblatt
كل شي معقول والله
 
In reply to @walidjoumblatt
وبالمناسبة ازا مش عارف ما حدو همو خبر عنك او عن غيرك الا الاستقالة
 
In reply to @walidjoumblatt
كلنا لبيك يا بِك لن ينالوا لن ينالو لن ينالو
 
 
In reply to @walidjoumblatt
استقيل يا بيك.
 
 
In reply to @walidjoumblatt
الله يرحمك يا كمال جنبلاط حاسس فيو عم يتعزب جوات قبرو بسبب ابنو اللي ضيع إرثو
 
In reply to @walidjoumblatt
وليد بيك الاصلاحات التي قدمت ممتازة و لكن المشكلة ما في ثقة من الناس فالحل هو باشراك الحراك الشعبي في الحكومة الحالية و ذلك يتم باستبدال ٦٠٪ من الوزراء الحاليين بوزراء يسميهم الحراك الشعبي و هيك بتكسب ثقة الشارع من جديد و تقوم بوضع البلد على السكة الصحيحة من جديد ..
 
In reply to @walidjoumblatt
في مجال بكرا نبعثلك حدا عالمختارة ياخذ إرث كمال جنبلاط السياسي والفكري وكل ما يمت له بصلك حاجك خاطفن بعد اذنك...
 
In reply to @walidjoumblatt
جسمك لبيس يا بيك يعني اذا قالو وليد جنبلاط غدن في دمشق لزيارت الاسد بشار منصدق لانو ما منستبعد عنك اي شي اي شي
 
In reply to @walidjoumblatt
ma badda Reuters ... We are sick of your bad manners ENOUGH IS ENOUGH
 
In reply to @walidjoumblatt
The fact that you had to deny it in a tweet means that these rumors are true MF.
 
In reply to @walidjoumblatt
حلّو عنا - حلّو عنا - حلّو عنا - حلّو عنا - حلّو عنا - حلّو عنا
 
Over 112 replies and quotes not shown

Retweeters

106 retweeters not shown
Register for Trendsmap Access
Login via Twitter to start your free trial now

Don't have a Twitter account? You can also register via Facebook or Instagram

* Analytics, alert and visualisation tools require additional authorisation
Existing users can login