Tweet Engagement Stats

Stats are based upon replies and quotes of this tweet

Engagement Map

Quotes
Replies
Retweets
Trendsmap

Replies and Quotes

Total of 39 replies and 13 quotes found
In reply to @loveeq8
نصيحه مني ولكل كويتي يبي يتصدق لا يحط فلوسه في بيت الزكاة
 
تنفيع للمدارس الخاصة .. شوف ملاكها منو و اعرف السبب .. الجمعيات الخيرية الاهلية و اهل الخير متكفلين بالبدون.. الكويتيين كأفراد مو مقصرين ولله الحمد .. بس الفساد شنو لونه ؟ خضر والا حمر ؟؟ #بيت_الزكاة
 
#اسقاط_القروض_لليوم_409

الكويتي اللي على ظهره فوائد قروض ربويه
والكويتي اللي محتاج عمليه بالخارج اولى !
ملاحظه
من هم ١٠٠٠ شاب مصري !
لماذا تم اختيار تكاليف دراسه بالذات !
هل ١٠٠٠ شاب محسوبين على طائفه معينه ؟
 
In reply to @loveeq8
انا كويتيه وكانت علي مديونيه وقدمتها بيت الزكاة هذا الكلام من سنين الزبده يبون يعطوني ربع المديونيه حركت واسطه خذيت المديونيه كامله مع الواسطه لاحظوا وااااسطه حتى بيت الزكاة المفروض يراعون الله بما ينفقون يمشون بالواسطه
 
وهذي حقيقه وتدفع ايجارات بيوتهم بعد والله لو كويتي طلعون عيونه #بيت_الزكاة
@zakat_house
 
In reply to @loveeq8
وعيال الديره. مالهم. نصيب. فتحو عيونكم. مو چذيه. السالفه.
 
الظاهر بعد جم سنه مافي كويتي قاعد بديره الكل بهاجر ديرتنا مو لنا حسبى الله ونعمه الوكيل
 
In reply to @loveeq8
معروف من زمان ان بيت الزكاة للوافدين والكويتي المحتاج اذا ما عنده واسطه ما يعطونه وي
 
والله كلامك صحيح
 
In reply to @loveeq8
انا كويتي .. وعندي طموح وحلم طرقت جميع الابواب لاستكمال مرحلة الدكتوراه ولكن للاسف مافي اي احد ساعدني ،، كل الي حصلت علية محاربة وتكسير مجاديف وتحبيط من أغلب المؤوسسات ،، ولكن الوعد بأذن الله قدام 👨🏼‍🎓
 
In reply to @loveeq8
ونزيدكم من الشعر بيوت ههههه في فلسطينيات بيت الزكاة يمشون لهم معاشات شهرية مع أن منهم من يعمل في صالونات ومتزوجات والخافي أعظم !! ولما تجيهم مواطنة يعلونها بطلبات ثبوت وصور بطاقة مدنية وغيرها وبالأخير يطردونها حسبي الله ونعم الوكيل في الظالم فيهم والمصرية يعطونها بدون سؤال❗️
 
In reply to @loveeq8
يا اخوان لابد من حمله شعبيه ضد تفشي وانتشار شعب بص حضرتك الوضع كلش خربان
 
In reply to @loveeq8
لأن بيت الزكاة والاوقاف كلهااا مصريين واخونجيه ❗️❗️👉👉👉👎👎👎 والمستفيدد منهااا اكثر شي المصريين فقط !!!! والكويتي المحتاج والمديون ضايع ومنسي !!! والبدون ايضاا ❗️👉
 
أعرف وايد كويتيين طلبوا دعم من بيت الزكاة @zakat_house لكن تم رفض طلباتهم والحين ننصدم أنهم يدعمون ۱۰۰۰ مصري بفلوس زكاتنا إللي أهلنا أولىٰ فيها . "الأقربون أولى بالمعروف"
 
In reply to @loveeq8
انا اللي ليلحين مستغربة منه ليش الأوادم يدفعون زكاتهم لبيت الزكاة رغم سمعته اللي الكل يعرفها 😒 كلفوا على نفسكم شوي وروحوا دفعوا فلوسكم للناس اللي صج محتاجة بديرتكم وبطلوا من سالفة بذمتهم !!!!
 
In reply to @loveeq8
وانا حرمه كبيره. بالعمر ارمله بدون اقطعو عني الاعانه الشهريه لان البطاقه منتهيه 💔💔
 
In reply to @loveeq8
انا عن نفسي اوقفت اي مساعدات اوتحويلات لبيت الزكاه منذو مده بعدان علمت انه يساعد الوافدين باموالنا. الوافدين تجارهم هني بالكويت لايساعدونهم ودولتهم لاتساعدهم ترميهم علينا. هناك من هوا احوج من مساعدات الطلاب المصاروه لكن شنقول مصر لاعب في الكويت لعب قروض ومليون وافد استنزاف ووو... pic.twitter.com/WlGJeni2as
 
In reply to @loveeq8
والجمعيات التعاونية كلها سنويا تعطيهم والمثل يقول عين عذاري تسقي البعيد وتنسى القريب 😱😡👇🏻
 
In reply to @loveeq8
يا اخوان كلكم فيكم الخير ولبركة تكفوون لاتخلونا والله ثم والله ثم والله احنا بين عذاب وراحة من 3 شهوور وراعي البيت معزم يرفع قضية طرد تكفون برقبتي ايتام #يوم_الجمعة #صباح_الخير #مسلم_البراك #kuwait #البدون_وحق_الانتماء_للوطن #البدون_قضيه_وطن نخيتكم يا اهل الخير تفزعوون لنا
 
In reply to @loveeq8
اذا مااعطي الفقير والمحتاج بيدي والا ماكووو ثقه
 
In reply to @loveeq8
لا تكطون فلوسكم في بيت الزكاة الكويتي ، فعلاً شنو بيفيدون الدوله فيه ؟ لهم بيت زكاة في ديرتهم ولهم بلد ولهم حقوق فيها شلون اهاليهم داشين الكويت مع عيالهم وهم مو قادرين يصرفون عليهم ؟ ، لا بارك الله في الموظفين في هالمكان
 
In reply to @loveeq8
ياأهل الكويت أنسو بيت الزكاة لا تعطونهم فلوسكم شوفو فيه عائلات كويتيه محتاجه وبيدكم وصلو فلوسكم منها تكسبون أجر والله بيت الزكاه ربحانين منكم حق الوافدين وغيرهم اذا راحت لهم الكويتية يطردونها والوافده يعطونها ماتخافون الله الرسول عليه الصلاة والسلام قال الأقربون أولي بالمعروف
 
In reply to @loveeq8
٩مليار دولار عمولات اليوروفايتر ٢.٤مليار دينار اختلاسات المال العام ٢.٢مليار دولار غرامة الداو ١مليار دولار صندوق الموانئ والروسية ٨٠٠ مليون دولار سرقة الرجعان ٢٤٠ مليون دينار صندوق الجيش ٣١ مليون دينار ضيافة الداخلية هذه السرقات هي عجزكم الحقيقي ان كان هناك عجز ! pic.twitter.com/BA8h2jNAT1
 
In reply to @loveeq8
منه إلي النائبه صفاء الهاشم فتحي ملف بيت الزكاة وشوفي يا بنت وطن النهار والله معاج
 
الجواب هو مصالح سياسيه انظر منهم المصريين المستفادين محسوبين علي من الاخوان او على السلف واذا عرفت السبب بطل العجب
 
اذا صدقت هذه المعلومات ومعها مدير #مؤسسة_الكويت_للتقدم_العلمي فأعتقد الوجه من الوجه ابيض كل واحد ياخذ زكاته يصرفها بكيفه
 
In reply to @loveeq8
أنا أخذت قرض ودرست على حسابي
 
In reply to @loveeq8
متى نوابنا يتحركون لنا !!
 
In reply to @loveeq8
لاتكلم عن المواطن المصري ايها الوافد الكويتي اصبحت غريب في داري
 
In reply to @loveeq8
مافي مكسب سياسي اذا بعلم كويتيين ، لهم بعد نظر بتعليم المصريين
 
In reply to @loveeq8
كلها مصالح سياسيا اولا واخيرا
 
In reply to @loveeq8
أكيد لهم هدف أو مغطين على شغله وبالمقابل تنفذون الى يبونه هالجاليه
 
In reply to @loveeq8
يذكرني في مسلسل ( اشحفان القطو) بس درب الزلق احسن ( اقحطه)؟
 
In reply to @loveeq8
اوامر الحكومة الحاقدة التبرع للمصريين في الكويت ومصر
 
In reply to @loveeq8
 
In reply to @loveeq8
عمى معروفين بيت الزكاة نصابين جمبازيه يتحجون وبس وروح وتعال وروح وتعال أخر شى زين اذا عطوك ٢٠٠ دينار والحين ١٠٠٠ مصري قاعدين ايدرسونهم ويعطونهم خلها على ربك الكريم ياخوي . . والسلام ختام
 
In reply to @loveeq8
مع الاسف دائما نحن ( عين عذاري نسقي البعيد )
 
In reply to @loveeq8
هذا اللي ناقص 😱!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟ ليش
 
In reply to @loveeq8
 
In reply to @loveeq8
ترا فلوس بيت الزكاه من فلوسنا اللي ياخذونه منا في المساجد ودكم اذا شفتو احد منهم تطردونه طرد الجعري عزاكم الله
 
In reply to @loveeq8
اتق الله وكفايه عنصرية ايه الفرق كلنا بشر وكلنا نتبرع لبيت الزكاة
 
In reply to @loveeq8
ابشركم انا ادرس برا ثلاث ارباع العرب الي يدرسون معاي متكفله فيهم الكويت من وزارة الاوقاف و الزكاة و الهيئات الخيرية الي فيها ولما رحت وكلمتهم طردوني وطلبوا طلبات وشروط تعجيزيه
 
In reply to @loveeq8
لان القائمين عليه مصريين
 
In reply to @loveeq8
والله كلامك ذهب👍
 
صح كلامه وحتى الكويتيين والبدون بجامعات خاصه موقفين قيدهم بسبت الميزانيه ماتسمح
 
بدال المصريين درسوا البدون مكلوهم عطوهم سكن اولى هم اعيال البلد خافو الله فيهم
 
والبدون تقهرهم ولا تساعدهم وتتغاظى عن وجودهم ولا ترحمهم بفلس وهم من عااشوا وولدوا على الاراضي الكويتية
 
 
والله كلامه بمحله👍
 
Over 3 replies and quotes not shown

Retweeters

352 retweeters not shown
Register for Trendsmap Access
Login via Twitter to start your free trial now

Don't have a Twitter account? You can also register via Facebook or Instagram

* Analytics, alert and visualisation tools require additional authorisation
Existing users can login

Our trial allows access to only the 8 hour timeframe for this page.

A Trendsmap Plus subscription provides full access to all available timeframes

Signup Now