@Hashem_S6 | 61,186 followers
من اصدق الاعلاميين الذين رأيت تركي العجمة
قال مايرضي الله في حق السيد ،،،الفار ،،، وكيف تعرض له لقطة ومن بعدها نشاهد لقطة حقيقية يعلنها العجمة ....
اين مخافة الله اين الأمانة 🤲
اختتمها بياخي شيلوه
شي مؤلم ...😢

Tweet Engagement Stats

Stats are based upon replies and quotes of this tweet

Engagement Map

Quotes
Replies
Retweets
Trendsmap

Replies and Quotes

Total of 124 replies and 21 quotes found
In reply to @Hashem_S6
بعد بربسة الحكم و الفأر يجي تحليل التحكيم 😂😂😂 أسمع و أضحك👇 المدافع هو اللي جاء للقدم 😂😂😂😂😂😂😂😂 pic.twitter.com/dD4S5G7tWK
 
In reply to @Hashem_S6
من آمنياتي آن يغلقوا نادي الهلال آساس الفساد وكل منتمي فاسد ظالم من اللجان الزرقاء حتى تستمتع الجماهيربمشاهدة الرياضة النزيهه٠
 
In reply to @Hashem_S6
ليش ما يكون عند كل نادي مهندس يحضر مع فريقه المباريات ويكون متخصص للڤار في حالة طلب الحكم يشوف اللقطه ما راح يجيب اللقطه الصحيحه أفضل من المهندس تبع النادي مثلاً مباراة الفتح والفيصلي يكون فيه مهندس للفتح يجيب لقطات الفتح ومهندس للفيصلي يجيب لقطات الفيصلي وسمع الله لمن حمده 🙇🏻 pic.twitter.com/bfkJdjQLno
 
In reply to @Hashem_S6
الاجتهاد واذا ما اجتهد فإن التكرار خلى البليد من الشطار 😂✌️👇 pic.twitter.com/VEuyzIdaWf
 
In reply to @Hashem_S6
و الله يا تركي اننا نشوف و ثم و الله يا كابتن هاشم اننا نشوف العجب العجاب من ايام ملعب الصايغ الي الان و لا حياة لمن تنادي ، و يقولون الڤار سخر له اكثر من ١٥ كاميرا و الي الان شفنا جميع الكاميرات مرصوده للأندية اما نادي الطواقي اي لقطه ما يرصدها الا كاميرا وحده او ثنتين .. و عجبي
 
In reply to @Hashem_S6
هذا الهلال ياعمي الفوده يقول هتان مايستحق الطرد ولوكان لا عب نصراوي كان أرسلوها للفيفا
 
 
In reply to @Hashem_S6
كابتن هاشم من شاف بلنتي جوفينكو أمام الوحدة علم أن هناك أمر مدبر سيقهر الجمهور والفار معهم كالأمر الذي دبر بأطراف ليل أمام أوراوا
 
In reply to @Hashem_S6
الان الدوري الاستثنائي تم تمديده ليش عشان يرجع ياخذه النصر او غيرة فريق صرف عليه مليار ونص وشريت له العالمية وتم تمديد الدوري الاستثنائي كله لعيونه لازم المسئولين يسون كل شي ليحصل نادي الفساد الازرق على الدوري الكل يعرف لو ان فريقهم هو من حقق الدوري كان ما استمر المسمى الاستثنائي
 
In reply to @Hashem_S6
تركي العجمه وبتال القوس رموز للفكر الرياضي السعودى المميز لا يعلى عليهم ربي يوفقهم ويحفظهم
 
In reply to @Hashem_S6
اقسم بالله العظيم أن القائمين على في مباراة الاتفاق والهلال يستحقون أشد العقوبات عقوبة ظلم وفساد واللا مبالاة وعدم احترام الجماهير الرياضية فضحونا قدام العالم مهزلة إذا جاء الحكم يشوف يسرع التصوير ومن زاوية لايستطيع الحكم تحديد الخطأ
 
In reply to @Hashem_S6
لن تتطور كرة القدم لدينا مهما تم دعمها مالياً و و تقنياً و إعلامياً ما لم يتم خصخصة القطاع كاملاً و إبعاد أصحاب الميول و المتعصبين لأنديتهم عن المشهد الرياضي 👎🏻
 
 
In reply to @Hashem_S6
اتمنا الهلاليين يعتمدون على فريقهم ويكونون رجال بالملعب والله لو فازوا بجهدهم لا اكون اول مبارك لهم بس ما اتوقع حتى لاعبينهم وجمهورهم تعودوا على دلال التحكيم لاكن احب اقول لكل هلالي احلموا بدوري بوجود النصر بالمنافسة يالعروسه عروسة الكورة السعوديه الهلال دايم دلال🤪
 
In reply to @Hashem_S6
واذا ما اقتنعت يجيك محلل يقولك هو اللي داخل بجسمه وهذا يدافع عن نفسه 🤓 pic.twitter.com/oKGDAqNhjQ
 
In reply to @Hashem_S6
هذا حال فريق الاتفاق في كل موسم يلعبه قدام صغير الرياض الهيلال ظلم تحكيمي متواصل على طول في مباراة الدوري خطأ على لاعب الهيلال بعد اسقاط المدافع الاتفاقي يذهب الحكم للفي آر ويحتسب ركلة جزاء للهيلال شلون وكيف مدري ؟!!! عجزت اصفي النيه 🤔
 
 
In reply to @Hashem_S6
اين النزهاء اين الامانه اين الصدق اين المثالين اين الاخلاق اين العرف اضحى بكل المبادى الدينيه والاخلاقيه علشان ظلم الاخر لاتبشر الظالم ولوبعدحين اذا الانسان صاررخص ف الذنوب فيخاف عل اودلاده لاتلحق الذنوب اليه مخافه الله اهم شى نذكر كل شخص له نفوذ لايستخدمها ضد الغير
 
In reply to @Hashem_S6
الفار في الدوريات "المحترمة" له كاميرات خاصة تختلف عن كاميرات المخرج المشجع!! شوف الدوري الايطالي والانجليزي والاسباني الكميرات خاصة لتقنية الفار فقط!!
 
In reply to @Hashem_S6
كلمت حق في زمن طغى فيه الباطل
 
In reply to @Hashem_S6
تركي العجمة مافي مثلة بصراحة ليت المذعين يتعلمون منه
 
In reply to @Hashem_S6
كلمة حق يراد فيها باطل يتمنون هالشي واضح وبالذات من بعد مباراة الاتحاد اعلام زميره وتابعهم اعلام خيخه)كله علشان تلغى تقنية الفار او تتوقف هالفترة.وبعدها يفرضون الحكام المحليين المعروفين بكوارثهم لناكم يوم تشكيك وهمز ولمز والامر مخرجهم بدرجة مشحع متعصب يتجرعون البعير ويغصون بفصمه
 
In reply to @Hashem_S6
مايمدح السوق الا من ربح فيه ياهاشم !!!
 
In reply to @saudiFF
@saudiFF
@gsaksa
@AbdulazizTF
@Yalmisehal
ترى العالم يضحك على أقوى دوري عربي !!!
لا وتبون نصير من افضل ١٠ دوريات بالعالم !!؟؟؟
ما يحدث ( م س خ ر ة ) وعيب .
 
لو يتفرج مباريات الاتحاد مع الفار ايش يسوي شكله بينجلط
 
هههههههههههه،، والله صادق ،،

برافو تركي العجمة،،

@TurkiAlajmah
@Yalmisehal
 
In reply to @Hashem_S6
كلامه صحيح ومن قلب يحترق على الاندية المتضرره اصبر من اليوم سوف تشن عليه حملة قذرة يقودها من مصلحة والوحيد الذي له مصلحة هو نادي الشوائب والفساد مالازم أذكر أسمه لانه حتى هم عارفين انفسهم .. الا يا اخوان كم وصل سعر طاقية ام جنيه في سوق الديره ؟؟ 💙💛🏆😂😉
 
In reply to @Hashem_S6
الله يستر عليه من لجان اللوبي الأزرق العفن .. ومن المحنطين في القسم الرياضي بالجزيرة والرياض😷👎🏻
 
In reply to @Hashem_S6
الهدف من الڤار خدمة فريق واحد ونرجع نقول مافي الفار طاهر!!
 
In reply to @Hashem_S6
مو الفار ولكن اللي عبث بحكام الفار وقام يصيح وجلب زباله حكام الارض هذا شغلكم شغل مسلي وربعه
 
In reply to @Hashem_S6
يارجل حكم الرايه مايشوف الرفس ولايشوف الاكواع ولا يشوف الفاولات مزهرية من ٣٠ سنة والمعاناة وحده حسن النية تقدير حكم ماشافها كل هذا شبعنا منه
 
In reply to @Hashem_S6
يحطون فار او جربوع المستفيد منه نادي واحد
 
In reply to @Hashem_S6
و الله ما يعرفون الله تباهم يخافونه حدث العاقل بما يعقل
 
In reply to @Hashem_S6
حسبي الله عليكم كذابين ودجالين امس ضيعوا علئ الهلال ثلاث بلنتيات وكانو ناوين يطلعونه من البطوله والحين جالسين تنوحون وتطلمون وتدعون ان الاتفاق انظلم هذا السبب اللي عشانه ماتوفقتو بناديكم الاصيفر ولا راح تتوفقون ان شاءالله يا مظللين
 
In reply to @Hashem_S6
ياخي واضحه وصريحه الحمار يشوفها الحكم وراعي الفار مرتشين وممبطحين للهلال ولا حسيب ولا رقيب كرهونا بالكوره متى نشوف تنافس شريف !!!
 
In reply to @Hashem_S6
أخشى مااخشاه ان يوحشنا بعد هذا الحكي ف هائلاء بلاذمه ولاضمير🖐️
 
In reply to @Hashem_S6
بسبب الدلال. عطوهم كاس
 
In reply to @Hashem_S6
هذي حقيقة ومقصودة وما نقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم @saudiFF @AbdulazizTF
 
In reply to @Hashem_S6
السبب واضح : الاعتماد على الناقل ... والإعلام الرياضى انت خابر !!!!!
 
 
 
In reply to @Hashem_S6
حركاتكم ماعاد تمشي من الموسم الماضي نقول ونعيد بس لاحياة لمن تنادي @saudiFF اضبطوا انفسكم ( مخرجين - حكام - الفار - لجنة حكام ) مو معقول اللي يصير 😏 لا معقول وسويتوها من قبل مو أول مره للفريق المدلل
 
In reply to @Hashem_S6
عز الله توقف برنامجه
 
In reply to @Hashem_S6
 
In reply to @Hashem_S6
مخافة الله والأمانة في إجازة. كيف تطلب من الحرامي مخافة الله والأمانة وهو فاقدها
 
In reply to @Hashem_S6
الله يجزيك خير. كلمة حق
 
In reply to @Hashem_S6
وباقي ماشفت من الفار الا اذانه
 
In reply to @Hashem_S6
ابليس مسك راسه بعد ماسمع الزيد😂 pic.twitter.com/lnkNzOsPiX
 
In reply to @Hashem_S6
غرفة الفار يبيلهم قرصة اذن الشي اللي يعجبهم يطلعونه والشي اللي مايعجبهم يضللون عليه بعد التوجية تدل دربها
 
In reply to @Hashem_S6
كلامة صادق تركي العجمة الحكم يشاهد لقطات غير واضحه وبعد دقائق يظهر المخرج لقطات ثانيه ليه يامخرج فيه تعمد من الفار والمخرج ليخبئ على الحكم
 
In reply to @Hashem_S6
فعلا كلام رجل عاقل امين ولابد للاتحاد السعودي الفاشل تحسين وضعه ووضع لجانه الخايسه
 
In reply to @Hashem_S6
 
In reply to @Hashem_S6
الفار الأزرق مو هين له كلمته ع الكل وغصب عنهم !! pic.twitter.com/Exb12g5ISG
 
#النصر_العداله
.......
الفار في غياب الرقابه
twitter.com/hashem_s6/stat…
 
كلامه صحيح ولاهدف حمدالله في الاتفاق الموسم الماضي مين يحسبه 😁😁
 
ما فيه رجال يمدح عبد
 
In reply to @Hashem_S6
والله العظيم لوبيدي شي جميع الأندية لاتلعب أمام فريق الدلال
 
In reply to @Hashem_S6
شوفو وضع المخرج ايش يشجع
 
In reply to @Hashem_S6
بالنسبه لمخرج المباراه امس والله انه كلب وملعون خيرر وسلوووقي ابا عن جد بعد احتساب الحكم للبلنتي .. علي طول جاب لك لقطه واضحه مليووون بالميه ركزووو علي توجه المخرجين وخاصه في مبايات الزعيق @TurkiAlajmah
 
In reply to @Hashem_S6
الله ينتقم منكم فضحتونا في كل مكان كل العالم شايف قذارة التحكيم،لصالح فريق الاحتلال البطولي،الله يأخذ عمركم ويرحنا منكم،أخذا الله مسعاكم وجعل كل ماتنفقون على هلالكم حسرة وندامة وقهر عليكم وذل ومهانه في الدنيا والاخرة
 
In reply to @Hashem_S6
بلشنا فيهم الغش يجري في عروقهم هيئة الرياضة افسدت ما لم يتم افسادة من قبل
 
In reply to @Hashem_S6
الفار لكي يستفيد الهلال فقط صح
 
 
In reply to @Hashem_S6
والله العجمة قال الصحيح .
 
In reply to @Hashem_S6
إن لم تكن هناك إرادة حقيقية ونية مخلصة لإقامة العدل فلا حاجة لإحضار أفضل الحكام الأجانب ولا لتقنية الفار ولا حاجة أصلا للقوانين والأنظمة واللوائح
 
In reply to @Hashem_S6
العجمة.. رجل.. في زمن المخنثين
 
In reply to @Hashem_S6
المخرج عايز كذا هههههههههههههههه
 
In reply to @Hashem_S6
اقسم بالله اصدق اعلامي في زمن النفاق والكذب
 
In reply to @Hashem_S6
معظمكم مو راضي عن المخرج المنحاز للفريق المحلي الفاشل بالعالميه ليه ماتذكرون إسمه خايفين منه من هو هذا المخرج لنتفاداه والي مايخاف من الله ماراح يخاف من الناس فلاتثق بواحد يرى الله أهون الناظرين إليه فيعصاه
 
In reply to @Hashem_S6
تركي العجمة مذيع حر وأصيل 💯👍🏻
 
In reply to @Hashem_S6
هذا يسمونه فار تركي عاد من تركي شغل مخك 😎
 
In reply to @Hashem_S6
حسبنا الله ونعم الوكيل
 
In reply to @Hashem_S6
للأمانه تقنية الفار الحقيقية موجوده في الدوري الانجليزي يتم عرض اللقطات على شاشة الملعب
 
In reply to @Hashem_S6
لاجديد مع التحكيم لصالح الدلال والمشكله يصايحون بالحالتين ومايمشي انوديهم الا بهذه الطريقه دعم ودفع تحكيمي ويالله يفوز هذي مشكلة اللي متعووود على الدعم😂
 
 
In reply to @Hashem_S6
قاله على مااعتقد لمصلحة الميول وليس من اجل الهلال
 
In reply to @Hashem_S6
والله هذا اللي كنت أشوفه من الموسم الماضي ..!! تقول الدعوة ماخذينها عناد ولعب على المكشوف.؟؟!! وشفني أقهرك وأظلمك وأنت تشوف..!! من يقف خلف هؤلاء ؟؟ ويدعم ظهور ثلّة من "حثالة" المجتع في البرامج الرياضية ؟؟!! غريبٌ أمره ..!! مانقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل عليه 🤲🏻
 
In reply to @Hashem_S6
لابد من وجود غرامات كبيرة على الناقل في حال عدم تطبيق الفار بالشكل الصحيح
 
In reply to @Hashem_S6
اللقطات الواضحة اللي تبين الحالة صدق مايطلعها المخرج إلا بعد مايقرر الحكم ، مثل هدف حمدالله في الاتفاق الموسم الماض الغاه بحجة فيه لمسة يد وبعد الإلغاء جاب المخرج اللقطة الواضحة اللي تبين إنها بالصدر والهدف صحيح و بلنتي الفيصلي على مدافع النصر الماس اللي ضربت في بطنه ويده ثابته
 
In reply to @Hashem_S6
حسبي الله ونعم الوكيل تكفيهم بإذن الله
 
In reply to @Hashem_S6
وجد الفار لانقذ فريقهم عساه للدمار
 
In reply to @Hashem_S6
والمعمول به عالميًا إن تقنية الفار لها كاميرات خاصة بها وطاقم خاص يديرها وليس مخرج جاهل متعصب .
 
In reply to @Hashem_S6
الغريب والعجيب انهم لا زالوا يمارسون هذا الفساد في عهد العزم والحزم !!!!!!!! ياترى ماذا كانوا يفعلون سابقاً قبل العزم والحزم وقبل تويتر !!!!!!!!!!!!!!!!!
 
In reply to @Hashem_S6
ونادي وحيد المستفيد من السيد الفار
 
In reply to @Hashem_S6
ليست العله في الفار بل فيمن يدير الفار خلف الكواليس
 
In reply to @Hashem_S6
لا وتراهم يخافون الله صدق هههههههههههههههههههههههههههههههههه. ياما راحت بطولات. واخيرا يسمونه الزعيم القرني
 
In reply to @Hashem_S6
للاسف لاامانة والضمير ميت والمخرج عاوز كدة الله ياخذهم اخذ عزيز مقتدر ماله غير الواحد يشتكي للفيفا وعلي وعلي اعدائي فاض الكيل من المهازل والفساد الي قاعد يصير
 
In reply to @Hashem_S6
استغله الهلال افضل استغلال
 
In reply to @Hashem_S6
صح لسانك لأنه بالفأر ولا بدون الفأر فرق طالعه على حساب غيرها
 
In reply to @Hashem_S6
هذا المطلوب الي قاعد يصير من أجل إلغاء الفار والعودة لأيام يد النزهان وهاتك يابطولات لا من شاف ولا من دري
 
In reply to @Hashem_S6
اكيد تصدق للمثل الشعبي اللي يقول 😜😜 قال من شاهدك يا أبو الحصين قال اذنبه 😜😜😜😜
 
 
In reply to @Hashem_S6
عشان تعرفو يااخوان انو كل شي عليه كنترول وموجه حسب التعليمات والثعلب فات فات السؤال اللي يطرح نفسه مين اكثر نادي بيعطي الفار الجبنه اللي يحبها الجواب عليكم وانا منتظر
 
In reply to @Hashem_S6
حسب المادة تلاته وتلاتين. المخرج عاوز كدا
 
In reply to @Hashem_S6
هذا نوع ال🐁في دورينا
 
 
In reply to @Hashem_S6
هيئه فاسده لعدم وجود قائد ولا لما وجد مثل هذا التلاعب
 
In reply to @Hashem_S6
شكلك تدور لحفل اعتزال أو كم قرش لتطعم أطفالك . الفقر شين
 
In reply to @Hashem_S6
مايحدث ماذكرتوه الا اذا كان الهلال طرف في المبـــاره والدليل عندما كان الهلال مشارك باسيا ومن بعدها ذهب للشبك كان الدور ماشي والفار شغال صح ولا سمعنا احتجاجات واعتراضات وكلن ماخذ حقة ولقطات الــ ver من افضل مايكون. اللوبي الازرق فســــاده يتمدد واصبح يجاهر بة
 
In reply to @Hashem_S6
المشكلة العظمى أن الحكم أصبح يعتمد على الفار ولا يشيل هم أن يكون قريب من مكان الحدث.
 
Over 45 replies and quotes not shown

Retweeters

2,311 retweeters not shown
Register for Trendsmap Access
Login via Twitter to start your free trial now

Don't have a Twitter account? You can also register via Facebook or Instagram

* Analytics, alert and visualisation tools require additional authorisation
Existing users can login

Our trial allows access to only the 8 hour timeframe for this page.

A Trendsmap Plus subscription provides full access to all available timeframes

Signup Now