@HHShkMohd | 11,073,097 followers
قبل 32 عاماً غادرنا والدي ووالد دبي الشيخ راشد بن سعيد .. بصماته لم تغادر حياتنا … مشاريعه لم تغادر شوارعنا … دروسه لم تغادر أذهاننا …
هكذا العظماء .. لا يغادرون المجد ولا يغادرهم …
رحم الله باني دبي .. ومهندسها .. ووالد شعبها ..

Tweet Engagement Stats

Stats are based upon replies and quotes of this tweet

Engagement Map

Quotes
Replies
Retweets
Trendsmap

Replies and Quotes

Total of 134 replies and 11 quotes found
يصادف اليوم الذكرى الـ 32 على رحيل والدنا الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، مهندس نهضة دبي التي تقف اليوم شامخةً وشاهدةً على ما بذله لشعبها. رحم الله الشيخ راشد الذي أورثنا من بعده قادةً استكملوا مسيرته في الحكمة ورجاحة العقل، لتصبح دبي اليوم منارةً عالمية يشهد لها القاصي والداني.
 
Tomorrow marks the 32nd anniversary of the passing of HH Sheikh Rashid bin Saeed Al Maktoum, a great leader who fulfilled his oath with dedication and gained the love of his people. His legacy continues to live on to this day.
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحمه و يغفر له ويسكنه فسيح جناته
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ،،، البناة يرحلون وتبقى انجازاتهم شامخة خالدة ويبقى ذكرهم الطيب،،، المثل العربي يقول ( من خلف ما مات ) وها انتم يا سيدي تسيرون على نفس النهج والدرب ،،، درب الخير والتفوق والنجاح،،، حفظكم الله وحفظ الامارات ودبي من كل سوء
 
In reply to @HHShkMohd
His Royal Highness Sheikh Rashid Al Maktoum was a genius and a legend who laid the foundation and created the vision for what Dubai is today. We salute him and we salute you for the Meteoric rise of Dubai. Masha Allah Tabarak Allah
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنة يارب
 
In reply to @HHShkMohd
اللهم ارحمه رحمة واسعه واجعله في عليين 🤲🏻
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته، وأسأل الله أن يديمك بالصحة والعافية
 
In reply to @HHShkMohd
غفر الله له واسكنه فسيح جناته سمو الشيخ لدي فكرة مشروع سياحي لعلك تتيح الفرصة لي لابداءها
 
In reply to @HHShkMohd
تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته انه علئ ذالك قدير وبالاجابه جدير واسأل الله ان يحفظكم ياطويل العمر وان يديم عليكم نعمه الصحه والعافيه وطوله العمر
 
In reply to @HHShkMohd
رحمه الله رحمةً واسعه و جعل قبره روضةً من رياض الجنه و اسكنه الفردوس الاعلى و سقاه من الحوض المورود 🤲🏼آمين
 
In reply to @HHShkMohd
الشيخ #راشد_بن_سعيد.. رجل من رجالات الدولة المخضرمين الذين ساهموا بقسط كبير ووافر في بناء دولة الإمارات العربية المتحدة وترك إرثاً حضارياً عالمياً وصرحٱ إقتصاديا وعلمياً و ثقافياً عملاقا اسمه دبي لروحه السلام @HHShkMohd #دبي. #البيان_القارئ_دائما pic.twitter.com/sMHGtuSmz2
 
In reply to @HHShkMohd
رحمه أبو الفقير قبل الغني، غفر الله له وجعل قبره روضه من رياض الجنه هو ووالدي ومن له حق عليهم وموتى المسلمين، لازالت لحظات تشييع جثمانه الطاهر إلى مثواه محفوره في ذاكرة طفولتي ولازال صوت والدي وهو يضع اللقمه في فمي ويقول هذي يحبها الشيخ راشد و زايد، نحن جيل غمرنا بحب شيوخنا
 
In reply to @HHShkMohd
اللهم أرحمه واغفر له واعف عنه وعافه ياأرحم الراحمين نعم الرجل الله يجعلهم مع النبيين والصديقين نعم القوم والله ماتوا وماماتت فضاائلهم
 
In reply to @HHShkMohd
اللهم اغفر لعبدك راشد بن سعيد وارحمه برحمتك الواسعة
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحم ابوك وأبوي والشيخ زايد رحمة واسعه اللهم ارزقهم بمغفرتك ورحمتك لهم بلا حساب ولا عذاب واجعلهم ممن يدخلون من ابواب الجنه الثمانية وأكرمني بقبلة على رأس الشيخ محمد بن راشد ومحمد بن زايد وشيوخ الإمارات الكرماء والأجلاء اللهم احفظهم . محبكم من السعوديه ❤ وعلى راسي من فوق🙆🏼
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحمه ويطول بعمرك
 
In reply to @HHShkMohd
أللهم أنر قبورهم وبدلهم دارن خيرن من دارهم وجعل الفردوس مثواهم حفظك الله سمو الشيخ محمد بن راشد
 
In reply to @HHShkMohd
 
In reply to @HHShkMohd
Salute 🙏🙏💐💐💐💐💐great man farsighted🙏🙏🙏💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐💐Badshah will always be alive in our hearts 🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲🤲💐💐💐💐💐💐❤️❤️🇦🇪❤️🇮🇳
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحمة ويغفر له ويسكنة الفردوس الأعلى من الجنة، والله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبركم علي فراقه،
 
In reply to @HHShkMohd
 
 
In reply to @HHShkMohd
Dubai is place only limited by imagination - and incredible people!
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوا المساعدة بتوصيل رسالة لسمو الامير محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله ورعاه
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحمه في كل مكان له بصمه هناك مستشفى في بلادي العراق اسمها الشيخ زايد واتمنى ان أزور بلاد الشيخ وأولاد الشيخ انا وعائلتي ولكن العين بصيره واليد قصيره الف رحمه ونور على روحه الطاهره
 
 
 
 
In reply to @HHShkMohd
الله يطول بعمرك ويحفظك من كل شر يارب العالمين.
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحم بابا راشد بن سعيد يارب و يرحم بابا سعيد بن مكتوم و الله يحفظك يا حاكم دبي و اتمنى اشوفك باقرب وقت يارب
 
In reply to @HHShkMohd
يارب يارب بحق هذه الايام الفضيلة يسر امري وارزقني بفاعل خير واعتقهه من النار وارزقني محتاج موتوسيكل انا عامل بيومية وبعول اهلي
 
 
 
In reply to @HHShkMohd
अस सलाम वालेकुम आप मेरी एक बार मदत करो मुझे आप की मदत की ई गरज हैं plz plz plz dan 1000000cr plz 7972885689 plz plz plz plz pic.twitter.com/6nrqPfi3QV
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحمه ويغفر له
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحمو 🌹🌹
 
In reply to @HHShkMohd
ًالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل يمكننا التواصل مع باب مفتوح ام مغلق وجزاكم الله خير الصحابه يحكمون نصف الارض ابوابهم كانت مفتوحه لجميع العالم ولم يتوصل لديهم التطور لكن يقضون حوائج الناس بكل سرعه بل وصل الحال يقضي حاجات الناس وهو يصلي وهو ياكل طعام يقطعه ويعطيه هل تتوفر هذي
 
In reply to @HHShkMohd
Sir can you have a time for talk...🤔🤔🤔
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته اي والله بصماته لن ينساها التاريخ ونراها فيكم الله يحفظكم جميعا
 
In reply to @HHShkMohd
يا محمد بن راشد يارافع دبي سما كما الحر يعرف صيده ولشعبه حمى pic.twitter.com/TwDYPkVvfR
 
In reply to @HHShkMohd
May God continue BOTH your Father's work and both your continued work going forward into other generations going forward 🙏🙏🙏🙏🙏 🙏 Congratulations 🎊 👏 💐 on all your successes and everything you do!! I have nothing but praise for you ALL INSHALLAH Your Highnesses
 
In reply to @HHShkMohd
—السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل يمكننا التواصل مع باب مفتوح ام مغلق وجزاكم الله خير الصحابه يحكمون نصف الارض ابوابهم كانت مفتوحه لجميع العالم ولم يتوصل لديهم التطور لكن يقضون حوائج الناس بكل سرعه بل وصل الحال يقضي حاجات الناس وهو يصلي وهو ياكل طعام يقطعه ويعطيه هل تتوفر هذي
 
In reply to @HHShkMohd
May ALLAH bless him with JANNAH, AAMEEN.
 
In reply to @HHShkMohd
 
In reply to @HHShkMohd
احب على رجولكم احب على روسكم انكم تساعدوني لوجه الله تعالى مشان الله ارجوكم يجعلها ربي دفع بلاء عنكم وعن عيالكم وصدقة جارية لأمواتكم يارب اغيثونا يامسلمين اسئلكم بالله ونا بوجه الله انكم تساعدوني ارجوكم الله يارب يبعد عنكم كل مكروه كما باعد بين المشرق والمغرب يارب يارب pic.twitter.com/w5sC62zBFP
 
In reply to @HHShkMohd
الحاكم العادل و الفيلسوف الحكيم 🇩🇿🇩🇿🇩🇿
 
 
In reply to @HHShkMohd
رحمه الله تعالى رحمة واسعه واسكنه فسيح جناته
 
In reply to @HHShkMohd
رحم الله من قرأ سورة المباركة الفاتحه وأهدى ثوابها إلى روح (والدتي ) و روح الشيخ راشد بن سعيد و أرواح موتانا وموتاكم وأرواح موتى المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات خصوصا من لهم حقوقا علينا ومن لم يذكرهم ذاكر ببركة الصلاة على محمد وآل محمد ا
 
In reply to @HHShkMohd
للبيع مجموعة طبية متكاملة في الامارات مؤلفة من جامعة طبية وعدة مشافي تخصصية ضخمة وعدة مراكز طبية ومراكز تحاليل وصيدليات موزعة في كل الامارات العربية للبيع مع تامين تمويل المجموعة الطبية باقي التفصيل خاص 👇👇👇 967-735852317 الرابط المباشر api.whatsapp.com/send?phone=967…
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويعطيكم الصحة والعافية والعمر الطويل والى مزيد من الامن والازدهار الى دولة الامارات الحبيبة
 
Hey look its the real sheikh still not ever mentioning #grovetoken ever.
 
In reply to @HHShkMohd
اللهم إرحم باني دبي الوالد الشيخ /راشد بن سعيد آل مكتوم ...وأسكنه فسيح جناتك "اللهم آمين"
 
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
 
In reply to @HHShkMohd
يارررررب بحق هذه  الساعه المباركه. ارزق صاحب اليد الي راح يتابع صفحاتي في التويتر انها صفحه خيريه تسعا في مرضاه الله ورسوله  وتنشر الادعيه الاسلاميه والخيريه
 
In reply to @HHShkMohd
رحمة الله على سموه الكريم و بكل تأكيد سموك الكريم خير خلف لخير سلف... أطال الله في عمر سموك و جعلك لنا ذخرا.
 
In reply to @HHShkMohd
 
In reply to @HHShkMohd
الله ارحم هم يارب العالمين
 
رحمه الله واسكنه فسيح جناته
 
In reply to @HHShkMohd
مامات من خلف مثل محمد بن راشد واخوانه
 
In reply to @HHShkMohd
🤲🤲🤲🤲🤲
 
In reply to @HHShkMohd
انتم عرب.ان الله اعطاكم نعمه كثيره.والله.الذي لا اله الا هو.ما اريد منكم فلوس ولا اريد منكم بيت, انا فقط اريد وظيفه او اي التجاره في العرب. pic.twitter.com/mdmD6KfzpI
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحمه ويغفرله
 
In reply to @HHShkMohd
 
In reply to @HHShkMohd
السلام عليكم اخي كيف حالك تعطيني رقم الواتس اب الخاص بك علي ان اتحدث معك بشيء مهم اود منك ان تتحدث معي اخي اخينا العزيز
 
 
In reply to @HHShkMohd
Your Royal Highness and Ruler of Dubai. Although, it’s been 32 years since your father’s passing your father is still watching over you and your Kingdom. Praise be to mighty Allah and may he continue to bless you and your Kingdom. Sincerely, Dr. Castro
 
هكذا العظماء .. لا يغادرون المجد ولا يغادرهم ✨.
 
In reply to @HHShkMohd
شرم آنی چاہیے چلو بھر پانی میں ڈوب مرنا چاہیے یہ صرف نام کے مسلمان ہیں
 
In reply to @HHShkMohd
عندما يدبر الله سبحانه الازدهار لأمة، يهيئ أسبابه. وحقاً من يقرأ ويسمع عن الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم رحمه الله رحمة واسعة، يستشعر أنه والشيخ زايد آل نهيان رحمه الله رحمة واسعة، من الأسباب التي هيئها الله لتقدم دولة الإمارات العربية المتحدة. ❤️❤️
 
 
In reply to @HHShkMohd
رحمة الله واسكنة الفردوس الاعلى من الجنة
 
 
In reply to @HHShkMohd
رحمة الله تعالى عليه وعلى والدى وعلى امواتنا واموات المسلمين جميعا.
 
In reply to @HHShkMohd
Quisiera hacerle un pedido un tanto especial. Habrá posibilidad de enviarle un mensaje directo? Gracias
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته
 
In reply to @HHShkMohd
رحمه الله وجمعكم به في أعلى جنانه.
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحمو يا رب واللي خلّف ما مات
 
In reply to @HHShkMohd
رحماك ربي على راشدوعزته ماغاب راشدمحمدشبله البطل ماغاب من انجب العلاوعزته محمدا لعزقدعزت به الدول قدافل البدروالبدورماافلت من نوره وكذاالزكي لم يفل صبت على روضةالله يرحمه سحا بة و بنو مثبل هطل بعدالثلاثين عاماغاب سيدنا زيادةعامين قدوفاه ذالاجل ماغاب راشدانجازه وهومتصل
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. ويحفظكم جميعا من كل مكروه.
 
In reply to @HHShkMohd
 
 
In reply to @HHShkMohd
الله عليكم هم تنامون مرتاحين
 
In reply to @HHShkMohd
من العراق ينخاك وانتم اهلا للنخوة فعل جواب pic.twitter.com/LtGD6JedK8
 
In reply to @HHShkMohd
Love you Maktoum family as you don't like me 🤔
 
In reply to @HHShkMohd
अस सलाम वालेकुम आप मेरी एक बार मदत करो मुझे आप की मदत की ई गरज हैं plz plz plz dan 1000000cr plz 7972885689 plz plz plz plz pic.twitter.com/toAR9acBSc
 
In reply to @HHShkMohd
الله يرحمه ويغفر له
 
In reply to @HHShkMohd
inshaallah dubai will be a number 1 in future because we have leaders like u sir, we all indian love u sir,we are happy that we are also part of dubai, 🥰
 
In reply to @HHShkMohd
هذه الرساله لك ياحاكم دبي نترحم على والدك فلايجوز على الميت الا الرحمه. اما انت فنريد ان تراجع حساباتك مع ربك اذا كنت مسلم فلماذا سمحت ببناء وافتتاح معبد الهندوس في دبي. اعتقد ان هذا سيغضب والدك لو كان حيا ولماذا تستمر بقتل اليمنيين كبارا ونساء واطفال
 
Over 54 replies and quotes not shown

Retweeters

1,435 retweeters not shown
For access to this functionality a Trendsmap Explore subscription is required.

A Trendsmap Explore subscription provides full access to all available timeframes

Find out more

Thanks for trying our Trendsmap Pro demo.

For continued access, and to utliise the full functionality available, you'll need to subscribe to a Trendsmap Pro subscription.

Find out more

This account is already logged in to Trendsmap.
Your subscription allows access for one user. If you require access for more users, you can create additional subscriptions.
Please Contact us if you are interested in discussing discounts for 3+ users for your organisation, or have any other queries.