@HHShkMohd | 11,070,560 followers
شعب مصر شعب وفيْ .. وقيادتها قيادة أصيلة.. طوال خمسين عاماً كانوا معنا منذ بداية تأسيس دولتنا .. كانت وستبقى مصر هي السند والذخر والظهر والأخ الذي لا نستغني عنه.

Tweet Engagement Stats

Stats are based upon replies and quotes of this tweet

Engagement Map

Quotes
Replies
Retweets
Trendsmap

Replies and Quotes

Total of 109 replies and 18 quotes found
In reply to @HHShkMohd
الله يحفظكم سيدي .. آمين 🇦🇪❤️ pic.twitter.com/lSsYLOKiN7
 
In reply to @HHShkMohd
الله يحفظكم .. ويوفقكم لخير المنطقة والإنسانية 🤲 pic.twitter.com/6iem7Xj2P0
 
In reply to @HHShkMohd
سنبقى سندا لبعض قيادة وشعب حفظ الله مصر وشعبها ورئيسها الفذ القائد الإنسان عبدالفتاح السيسي #تحيا_مصر #تحيا_مصر_وعاش_السيسي
 
In reply to @HHShkMohd
حفظكم الله و رعاكم سيدي 🇦🇪🇪🇬 #مصر_والإمارات_قلب_واحد pic.twitter.com/FDsjkF1zPC
 
In reply to @HHShkMohd
وستظل مصر والإمارات إخوة أشقاء إلى يوم الدين.
 
In reply to @HHShkMohd
حفظكم الله ورعاكم سيدي ،حق وحقيقه قولك سيدي .
 
In reply to @HHShkMohd
بارك الله فيكم وحفظكم الله من كل سوء تحية اجلال واكبار لجنابكم الكريم دمتم بحفظ الله ورعايته.
 
 
يا مرحبا بسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظك الله ورعاك أنرت الزمان والمكان يا شيخنا 💞🇦🇪⚖️
@Rassed_DxB
@_dar_zayed
@ad_hlp
@AdvocateNadia
@Fadoua_eddah
@Fatmaothmann
@FejilynE
@Rimabntalmo
@UAE40402
@ShikhaZaied
@_dar_zayed
 
In reply to @HHShkMohd
نعم انت قائد عظيم اللهم احفظ بلادنا والامه العربيه
 
In reply to @HHShkMohd
بيض الله وجهك يا سمو الشيخ و الله يرزقكم السعادة والهناء ويحفظكم وشعب الامارات من كل سوء
 
#بلدنا_وقادرين_نحميها 🇪🇬✊
تحياااااا مصر والامارات
 
In reply to @HHShkMohd
عاشت مصر الامارات لن ترونا الا معا 🇪🇬❤️🇦🇪
 
In reply to @HHShkMohd
لإنقاذ الصدقات في الآخرة .. بسبب الأعمال الصالحة التي يمكن أن تساعدنا فيما بعد .. لا الثروة والأصدقاء .. بنك 1480018624422.100 / 200 درهم لا بأس.
 
In reply to @HHShkMohd
" ولاد زايد دايماً في القلب، من شابه اباه فما ظلم وانتم لكم ميراث حب زايد الخير 🇪🇬🤞🇦🇪🥰 دوماً في العلا 🇦🇪🤞🇪🇬
 
In reply to @HHShkMohd
-ورب الكعبة احنا اللي لازم نكتب الكلام دا، كل مواطن مصري شريف يعلم قدر ما فعلته الامارات من أجل مصر، كلمات سمو الشيخ محمد بن راشد تجعلنا عاجزين عن الشكر -فى رقابنا دين كبير لا أعلم كيف نوفي حقوقكم علينا -شكرا من القلب شكرا علي كل شئ
 
 
In reply to @HHShkMohd
حفظكم الله يا صاحب السمو ووفقكم لكل خير
 
In reply to @HHShkMohd
👏👏👏👏🇦🇪
 
من شواطيء دهب البحر الأحمر الى خليج العقبه صعودًا الى قلب مصر 🇪🇬 ونهر نيلها
(يالله حيه )***❤️🇦🇪
يافرحه عانقت مصر حضواً مذهلًا 🎈
#الامارات
 
In reply to @HHShkMohd
الراجل اللي عنده زرةة اسلام الرجل اللي عنده نخوة الراجل او حتي الست اللي يحبون رسول الله ياريت تساعدوني في كربي وهفضل ادعيلكم في كل صلواتي
 
In reply to @HHShkMohd
يا جماعة اترجاكم منو عنده شغل يشغلني؟
 
 
In reply to @HHShkMohd
الله يعطيك الصحه والعافيه يا شيخ محمد
 
In reply to @HHShkMohd
يارررررب بحق هذه  الليله المباركه. ارزق صاحب اليد الي راح يتابع صفحاتي في التويتر انها صفحه خيريه تسعا في مرضاه الله ورسوله  وتنشر الادعيه الاسلاميه والخيريه
 
In reply to @HHShkMohd
👌baarakallaahu fee umrik yaa shaikh
 
 
🇪🇬🇦🇪 اخوة للأبد
#الامارات_ومصر_قلب_واحد
 
In reply to @HHShkMohd
اهلا ومرحبا بكم في بلدكم لا أقول الثاني ولا اقول الأول لأنكم حقا في بلدكم نحن نحبكم اهل الخير وأهل المحبه وأهل الوفاء وأهل الاصاله نتمنى لكم طيب الاقامه
 
In reply to @HHShkMohd
#مصر_والإمارات_قلب_واحد ♥️
 
In reply to @HHShkMohd
حفظكم الله قيادتاً وشعباً #تحيا_مصر 🇪🇬✌️🇦🇪
 
In reply to @HHShkMohd
نحب الإمارات وشعبها الأصيل وقيادتها الحكيمة
 
In reply to @HHShkMohd
شيخ محمد انتم بالنسبه لنا ونعم الاخ والإمارات هى بلدنا الثانى ❤️
 
 
In reply to @HHShkMohd
 
 
In reply to @HHShkMohd
وبعدين قلتوا عنهم وافدين
 
In reply to @HHShkMohd
الإمارات العربية المتحدة ومصر هنا في القلب. pic.twitter.com/8m6tQyDLjK
 
 
In reply to @HHShkMohd
So ein erfahrener Führer, weiß was er macht. Gottes Segen König Rashid. 😃🥰😃🥰
 
In reply to @HHShkMohd
مرحبا بك في وطنك مصر 💕💕💕
 
 
In reply to @HHShkMohd
🇦🇪❤️🇪🇬
 
In reply to @HHShkMohd
بارك الله فيك، مانعتبر أنفسنا غرباء في الامارات، هيا بلدنا الثاني ❤
 
In reply to @HHShkMohd
تحيا مصر والامارات العربيه المتحده 🇪🇬🇪🇬
 
In reply to @HHShkMohd
Canada’s justice system never stop human rights Abuses. pic.twitter.com/adWzfQ3oA4
 
In reply to @HHShkMohd
دي مصر ام الدنيا تحيا مصر
 
In reply to @HHShkMohd
م تجيب 20 مليار طيب
 
 
In reply to @HHShkMohd
كل الشكر والتقدير ع هذا الشعور الجميل الذى يقشعر الابدان من صدقه، شكرا سيادة الشيخ محمد بن راشد المكتوم اهل الكرم واهل المحبه واهل التطور واهل الجمال واهل السلام عشق مصر الاول الامارات واهلها
 
 
 
 
In reply to @HHShkMohd
تحيا مصر….تحيا الامارات قلب واحد شعب واحد وطن واحد
 
In reply to @HHShkMohd
الله يحفظ ودكم ومخوتكم ولا يغير عليكم إلا لكا خير وعافية ونماء
 
 
In reply to @HHShkMohd
Salam MAKTOUM MOHAMMAD how are u brother I need help i am very poor live in dubai born I dubai my hall family in dubai after my father die to much problem I have all documents plz help me my father came to dubai when he was 10 years old he die when he is 79 alqouz graveyard plz pic.twitter.com/PrlIoy0aqX
 
In reply to @HHShkMohd
رحم الله الشيخ زايد سطر بافعاله اسم من نور يذكره التاريخ/ احسن الله اليه بتركه ابناء واحفاد يسيرون على نهجه = الأحباب والاخوه خيرين/ والمثل المصرى يقول ليس بين الخيرين حساب
 
 
In reply to @HHShkMohd
بفضل جهودكم طويل العمر
 
In reply to @HHShkMohd
فضل هذا القذم تسرقون خيرات الشعب المصرى لا كن لن يستمر الوضح يا صهاينه العرب
 
In reply to @HHShkMohd
अस सलाम वालेकुम आप मेरी एक बार मदत करो मुझे आप की मदत की ई गरज हैं plz plz plz dan 1000000cr plz 7972885689 plz plz plz plz pic.twitter.com/Ryj4OcznT5
 
In reply to @HHShkMohd
 
 
 
In reply to @HHShkMohd
محتاج مساعدة انسانية يبوراشد انا من دبي
 
 
 
In reply to @HHShkMohd
حفظ الله دولة الامارات وشعبها وقادتها ومصر وشعبها وقائدها من حقد الحاقدين وحسد الحاسدين وغدر الغادرين وتآمر المتآمرين اللهم آمين يارب العالمين 🇵🇸🇪🇬🙏 🌹
 
In reply to @HHShkMohd
O Allah, tell me a little about him, I am a great speaker but I can't keep up with him in any way, please help me
 
In reply to @HHShkMohd
 
In reply to @HHShkMohd
ك🐟مك على ك 🐟مه
 
 
In reply to @HHShkMohd
سمو الشيخ قمر دبي الكبير ❤️ نود ان نطمئن علي قمر دبي الصغير 🤍🙏🏻
 
In reply to @HHShkMohd
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سمو الشيخ أنا مواطن من العراق وحالتي الماديه صعبه جداً معوق وعندي كيس دهني بالدماغ وعندي طفل محروم من أبسط الاشياء فأطلب منكم المساعده لوجه الله والروح الشيخ زايد والشيخ خليفه رحمهم الله
 
In reply to @HHShkMohd
Sir please give me a chance to talk to you i beg you sir plesse. @HHShkMohd
 
In reply to @HHShkMohd
ياخواني والله والذي أحل القسم ورفع السماء بغير عمد وبسط الارض والله لقمة خبز ماعندي اطعمي عيالي ارجوكم انشدكم بالله انشدكم بالله يامسلمين تساعدوني بحق طعام بس الله يجعلها دفع بلاء عنكم وعلى عيالكم من كل مكروه ارجوكم احب على حذيانكم ارجوكم ساعدوني لوجه الله تعالى ارجوكم pic.twitter.com/huaQGDySDo
 
 
In reply to @HHShkMohd
ستبقي الإمارات رمز الأصالة والعروبه
 
 
In reply to @HHShkMohd
🙏🏻❤️🙏🏻
 
In reply to @HHShkMohd
دمتم لنا اخوة ودام شعب الامارات فى سلام ورخاء وتقدم وازدهار ورحمة الله على شيوخ الامارات
 
In reply to @HHShkMohd
نحن معكم سيدي ... كلامك دائما صحيح والله يوفقك .... الشعبين الإماراتي والمصري قلبين في جسد واحد .. والله يحفظنا جميعا
 
 
In reply to @HHShkMohd
مشروع حضاري لي تم دراسته في ديوان امانة بغداد سنة 1997 حول إنشاء اضخم برج من الصخور الخالي من الحديد ويتكون من عدد طوابق الدولة ليمثل كل طابق محافظة بكل ما فيها ليكون قاموس مصغر للسياح وصرح حضاري للأجيال القادمة.. أقدمه لمن يطلبه مني من بلدان العالم ولدي العشرات المشاريع pic.twitter.com/dRpTrQnmHw
 
In reply to @HHShkMohd
How are you, Your Majesty?
 
In reply to @HHShkMohd
السلام عليكم سياده الامير ممكن رد فدوه اني عراقي
 
In reply to @HHShkMohd
Buy Acf Fiorentina please 💜
 
In reply to @HHShkMohd
بيض الله وجهكم يا اهل الامارات
 
In reply to @HHShkMohd
"Arabs should prepare for a new world order" USA flew F 35 today. Funny thing the USA have a war every 10 yrs and they're good at it! Back channel talk Putin is becoming unhinged; ? now who will be loyal to the OPEC group? grain gold art gas oligarch's Sunday 👀🙏 🤞
 
Over 37 replies and quotes not shown

Retweeters

1,246 retweeters not shown
For access to this functionality a Trendsmap Explore subscription is required.

A Trendsmap Explore subscription provides full access to all available timeframes

Find out more

Thanks for trying our Trendsmap Pro demo.

For continued access, and to utliise the full functionality available, you'll need to subscribe to a Trendsmap Pro subscription.

Find out more

This account is already logged in to Trendsmap.
Your subscription allows access for one user. If you require access for more users, you can create additional subscriptions.
Please Contact us if you are interested in discussing discounts for 3+ users for your organisation, or have any other queries.