🎥 بشأن الفيديو المتداول، لاعتداء شخص على آخر في مناسبة اجتماعية..
🚨#تم_القبض على المعتدي .. واتضح من التحقيقات ان الاعتداء جاء على اثر خلاف سابق بينهما.

Tweet Engagement Stats

Stats are based upon replies and quotes of this tweet

Engagement Map

Quotes
Replies
Retweets
Trendsmap

Replies and Quotes

Total of 21 replies and 2 quotes found
In reply to @albargawy
 
In reply to @albargawy
احترام كبير السن واجب مهما كان، صفعه على وجهه بهذه الطريقة فيه من الوقاحة والدناءة ما لا يمكن وصفه، لكن مالذي سينفعه الآن.؟؟! سيلقى شيئاً لم يتوقعه. نسأل الله العافية، وأن لا يبتلينا في أنفسنا ولا فيمن نحب.
 
In reply to @albargawy
إن لم يحكم على المعتدي بحكم يرضي المعتدى عليه ويرضي عائلته وإلا فالمتوقع أن هناك فصول أخرى لمسرحية دموية والعياذ بالله . عن نفسي لا قدر الله .. عندي استعداد أنثر دمي وأضحي بنفسي وبكل ما أملك من أجل والدي ..
 
In reply to @albargawy
لكل من لايتمالك نفسه عن الغضب ننصحه بعدم تصفية الحسابات في الاحتفالات وامام الناس لما فيها من عواقب وخيمه للاسف
 
In reply to @albargawy
المفروض هذه العادات والتجمعات ( للدية او العفو ،وغيرها ) يخفف منها ، ويحتكم الجميع للقانون. اعرف هذا الفيديو يبدوا للتنهنئة بزواج ( ولكن حتى هذه تحتاج اعادة نظر ، لما فيها من ارهاق للناس )
 
In reply to @albargawy
قلت لكم لازم تقص يده وترمى طعاماً للكلاب امامه وامام الكلاب اللي كانو متواجدين معاه ليكون عبره لغيره 🌹
 
In reply to @albargawy
ماندري وش السبب قد يكون هالشخص المضروب مسوي شي كايد لهالشخص اللي ضرب
 
In reply to @albargawy
ي شين الضربة كأنها ف أذني 😬
 
In reply to @albargawy
ماله حق يمد إيده في هذا الوقت مهما كانت الأسباب مناسبة فرح وجمعة رجال وشيبان يأدون الواجب ما يفعل هذا الفعل الا إنسان نذل وفعله هذا اسائه لشخصه وليس للمعتدى عليه وزين إن وجهه واضح للعلن وياليت يشهرون بإسمه ويفرشونه في السوق ويكفي.والله لو أنا في مكان المنتدى عليه إني ما أطلب غيره
 
In reply to @albargawy
هذا واطي لا بارك الله فيه
 
 
In reply to @albargawy
خلاف سابق ومالقى الا هالتوقيت هذا !!؟ وفوق هذا شايب ! ايعقل هذا السبب ؟ الله لايبلانا
 
In reply to @albargawy
ضربه غدر وليس شجاعه ويمكن مخطط له والخطاب هذا هو مقدمه الخطط لضرب المسن وان شاءالله ياخذ جزاه والله يستر من عواقبها .
 
In reply to @albargawy
المثل يقول تحفرها الفيران وطيح فيها الثيران اعتقد الأمر مقصود من المتحدث والمعتدي ويقربون لبعض باين من المقطع يبشرون بتدسيم شواربهم من الدوله
 
In reply to @albargawy
والله من العفانه ايش قلة الحياء ذي كان احترم الشيبان اللي معه ودام بينك وبين اهل المناسبه خلاف ليش تحضر
 
In reply to @albargawy
((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)) اخواني انا مقاول عام// انشاء فلل استراحات ملاحق// عندنا قسم تشطيب ترميم// بأسعار مناسبة للجميع.. جاهزين للاستشارات بخصوص البناء (من دون مقابل) للتواصل مهندس ابو عبدالله. 0559636889📲 اتصال +واتساب
 
In reply to @albargawy
العتب عاللي نشر ، اللي ماشاف بيشوف ويحتقن الوضع
 
In reply to @albargawy
مهما كانت الاسباب والخصومه لايمكن ان يمد رجل يده علا رجل كبير ويضربه امام جمع كبير ، لاهو احترم كبر سنه ولا احترم الرجال ، والمكان والمناسبه .. كبير سن بمقام والده كيف يتجرأ ويضربه !!!
 
In reply to @albargawy
الله لا يرده ويسلط على من في قلبه شر
 
In reply to @albargawy
هذا والله السفيه الله لا يبلانا
 
In reply to @albargawy
جعله والله ماتعطب بعض العويد ودك تلطمه سذا😂😂
 
طيب عارفين انه ماراح يكون فيه اعتداء بدون خلاف سابق بينهما ولا راح يجيه من الباب للطاقه
 
Over 1 replies and quotes not shown

Retweeters

90 retweeters not shown
For access to this functionality a Trendsmap Explore subscription is required.

A Trendsmap Explore subscription provides full access to all available timeframes

Find out more

Thanks for trying our Trendsmap Pro demo.

For continued access, and to utliise the full functionality available, you'll need to subscribe to a Trendsmap Pro subscription.

Find out more

This account is already logged in to Trendsmap.
Your subscription allows access for one user. If you require access for more users, you can create additional subscriptions.
Please Contact us if you are interested in discussing discounts for 3+ users for your organisation, or have any other queries.