#هات_إذنك
تركوا " النصر "
فعادوا للتألق في المونديال ،،
ظاهرة " تستحق " الدارسة العميقة و التأمل!؟

Tweet Engagement Stats

Stats are based upon replies and quotes of this tweet

Engagement Map

Quotes
Replies
Retweets
Trendsmap

Replies and Quotes

Total of 379 replies and 32 quotes found
#هات_إذنك
مستعد "للمناظرة " مع مليون نصراوي لمناقشة محتوي التغريدة ،،
لدراستها
و تحلليها ،
و تشخيصها،
و من ثم وضع العلاج لها ،،
لنصل للهدف المنشود ،
حتى يتخلص نادينا نادي النصر السعودي 💛💙 من هذا العيب الواضح ،،
انهيار المحترفين مع النصر و بروزهم مع منتخباتهم كشفها المونديال
 
In reply to @L9arami
جب معاك طماط وانت راجع من الدلم
 
In reply to @L9arami
تاليسكا لم يبرز في أي مونديال وتألق مع النصر كونان لم يبرز في كأس العالم وتألق مع النصر موسى صائب لم يبدع في مونديال وتوهج مع النصر محمد سالم لم يبدع في كأس عالم وصعد بالنصر للعالمية !! إذا كنت نصراوي تايوان طبيعي نشوف هالتغريدة منك 😎
 
مغرد حسب طلب المخرج صورة بالكربون من @OfficialHenedy
 
In reply to @L9arami
عساك سالم بس ابو بكر مستمر 😎 فراس لم يقدم شيء يشفع له بالاستمرار في النصر.المسألة توفيق الله عزوجل. الاعب الكوري أتت له اصابه خطيرة أدة إلى إنهاء عقده.ليس من المنطق تركه في سجلات الفريق لمدة سنة بدون استفادة الفريق من خانته. حمدالله هو من اختار الخروج من النصر بافتعال المشاكل✋
 
In reply to @L9arami
حمدالله متى تألق؟ البريكان متى تألق؟ ابو بكر متى ترك النصر؟ الكوري أصيب وتم إلغاء عقده . أنت حمار بتقدير ممتاز
 
 
In reply to @L9arami
هات اذنك النصر مدرسة 🏫 و ظاهرة تستحق الدراسه و الاستفاده منها كل لاعب مثل النصر يحب الطموح pic.twitter.com/NPBAehuf3I
 
In reply to @L9arami
حاول تبعد عن النصر يمكن تكون متألق 😂 انت الان متعلق
 
In reply to @L9arami
وانت لو تترك النصر العالمي بتروح في عالم النسيان .. مارفعك الا النصر يا لاري كينج الغفله
 
In reply to @L9arami
يسعدنا أن يكون لدينا هنيدي المشتل نفس الأسلوب ونفس الطرح الجميل اللي يزيدنا قوة وتماسك مع الكيان
 
In reply to @L9arami
ليه تقول تركو النصر ...؟؟؟ ليه ماتقول النصر الذي صنعهم والنصر الذي سلط الاضواء عليهم ....؟ قبل النصر ماحد عرف حمدالله و الاعب الكوري .. صح والا ؟؟ قبل النصر ماحد يعرف ابو بكار .. صح يالاعلامي ؟؟ مشكلة بعض الاعلاميين امعات وماعنده ماعند جدتي 😂✋🏼
 
 
 
In reply to @L9arami
وانت يا مسكين #طردوك واصبحت مثل #العجوز الحقود نقال حكي
 
In reply to @L9arami
حتى انت تركت النصر. وبدعت. يا ريت تبتعد على طول
 
In reply to @L9arami
هم تركو النصر فتألقو نتفق .. ولكن انت عندما غادرت النصرخسرت جمهور ناصرك طول تاريخك الرياضي وارتطمت في احضان جمهور اخذوك للطقطقه وسالفة الخرقه الشهيره.
 
In reply to @L9arami
يوم تمدح حمد الله وش سوى في المونديال واحتياط بعد ،، ابو بكار سجل وصنع ،، اي والله دوووك
 
In reply to @L9arami
عندما يكون الإعلامي هاتف عمله فإنه أسير المعزب
 
In reply to @L9arami
لما يطرد او يبعد عن النادي شخص ثم يغير قناعاته ويبدأ في التقليل من النادي اللي عرفه بالناس هنا المصيبة
 
In reply to @L9arami
المشكله في بعض الأشخاص يعرف انه كذاب ولا يستحي 😂🤣
 
In reply to @L9arami
والله عيب عيب كل هذا حقد في هذا السن وهكذا طرح واعيباه ويش خليك لغيرك
 
In reply to @L9arami
طرده النصر فأصبح يبكي في كل مكان النصر مدرسة رياضية وأخلاقية وتأديبي لمن يحتاج الادب
 
In reply to @L9arami
والله نقدك وجلدك هو " الظاهرة " اللي تستحق التأمل ! pic.twitter.com/9x4Ew19avb
 
In reply to @L9arami
صدقني حتى عبد الاله العمري والله لو طلع من النصر يصير افضل مدافع في المملكه .. بيئة النصر قذره عفنه .. اللاعب يدربونه على قلة الادب واعاقة المنافس ولا يطورون مهاراته ولا يعلمونه الاخلاق الحميده والدليل شف اعلامه واعلام خيخه .. خصوصا القذر ذا @mhfb9262 والتافه @Ahmed_alshmrani
 
In reply to @L9arami
كلامك صحيح البيئه تفرق
 
In reply to @L9arami
يضحك عليكم يبغى الظهور بزيادة الردود والرتيوت ، وعرف من أين تؤكل الكتف وذلك لن يجده إلا مع جمهور العالمي . اسفلوه وتشوفن الوضع كيف
 
In reply to @L9arami
البيئه السيئه تنتج احباط والمكر السيئ ايضاً ،،
 
In reply to @L9arami
قد شفتو احد يقدر ويحترم القواطي هو قوطي الاخلصت منه ادعسه بالجزمه وقرب حاوية نظافه
 
In reply to @L9arami
اجل نادي النصر فيه شي ...
 
In reply to @L9arami
تغريدة قاسية وأليمة ولكنها صادقة وصحيحة … ماذا فعلت بهم يا ولدهم ؟ دمار شامل
 
In reply to @L9arami
من المتالق. منهم. غير ابوبكر. وابو بكر باقي مع النصر.
 
In reply to @L9arami
حمدالله كان متألق مع النصر آخر موسمين
 
ياخي وش يسوي مسلي ي فتى الدلم حطك متحدث وتبرطم فمك مافتحت فمك بكلمه وقضبك الباب ي المتحدث المتبرطم
لكن تبي تعرف معادن الرجال اختلف معهم تظهر لك
يالله الخلا
 
#امسك_بطنك😂

متى ترك النصر ابو بكار المشكله لاعب النصر اخذ افظل لاعب والي خرجوا من النصر لازلت انت تلمعهم وضعك لصورة ابو بكار طرق مو طيب الرد في الميدان
 
In reply to @L9arami
الله يرحم حالك ترى مايحقد من الرجال الا الضعيف
 
In reply to @L9arami
نسيت محمد ابراهيم كنو تركهم واتألق 🏃‍♂️
 
 
In reply to @L9arami
معليش مقدرين ان طردتك من النادي كانت اليمه.... صييييح جعل ما يصيح غيرك انت وقروب العشه 😁
 
In reply to @L9arami
 
In reply to @L9arami
اضف عبدالفتاح عسيري
 
In reply to @L9arami
سبحان الله الي يغير ولا يتغير
 
 
In reply to @L9arami
البيئة ثم البيئة ثم البيئة نقطة اخر السطر
 
In reply to @L9arami
أبوبكر مازال في النصر
 
In reply to @L9arami
وانت بعد ماطردك العالمي شوف وش صارفيك
 
In reply to @L9arami
البيئة لها دور … غريب وعبدالفتاح عسيري انخفض مستواهم بعد الانتقال للبيئة الصفراء
 
In reply to @L9arami
😂😂😂😂 وش رايك في المثل اللي يقول المطلقه دايم تشتم زوجها الاول حتى لو كان على حق😉
 
In reply to @L9arami
امرأة عندها طموح والرزق من الله pic.twitter.com/m5k6z7mFD2
 
 
In reply to @L9arami
يا انت حاقد على النصر مسلي فرمتك ميه في الميه
 
In reply to @L9arami
والله لو تنبح لين تموت مايهم النصر حقدك وكرهك
 
انت وجهك مغسول بمرق !!!!
احترم كبر سنك
 
In reply to @L9arami
 
In reply to @L9arami
انت خليك علي المدرج العبث الي سوته ادارتكم يبالها وقت طويل لإصلاح ما دمر من قبلكم pic.twitter.com/dd843U9StD
 
In reply to @L9arami
طيب اذا خلصت دراستك انشر نتائجها كي نعرف ماهو السبب😎.
 
In reply to @L9arami
وأنت لو تترك النصر عنك يمكن تتألق
 
 
In reply to @L9arami
انت بعد تركت النصر فعدت الى التالق مش كدة
 
In reply to @L9arami
تدري العلة من مين يابو فهد من اعضاء الشرف وادارة الظل هم اللي نكبوا السويكات والحلفي ومسلي وبالذات سلم بشدة وطالع عيون خصمك اللي ماخلا لاعب سابق وشيوخ دين الا عزمهم هذا هو الحقنة في ناديكم تتوقع كم يخسر على الفطاير
 
In reply to @L9arami
مسلي طردك 😅🤣😅🤣😅🤣
 
In reply to @L9arami
واضح ان الادراه لا تحتوي مواهبهم
 
In reply to @L9arami
اي احد يتكلم بشعارات الانديه في وقت لعب المنتخب عقله اصغر من طالب في الابتدائي هذا اذا عنده عقل اصلا تبي رتويت وردود يابابا
 
In reply to @L9arami
تعرفون هاتف العمله اللي في الشوارع اول
 
In reply to @L9arami
وأنت تم طردك من النصر ولم تبدع في شي سواء كنت معهم اوضدهم يعني زودك ونقصت سوا تسبب ذلك في وسواس قهري وانفصام وضجيج وازعاج أعتقد عيادة مطمئنة تستقبل مثل حالتك .
 
In reply to @L9arami
 
In reply to @L9arami
الله يفك النصر ويفكنا من شرك اذا فيك شر لاحد
 
In reply to @L9arami
 
In reply to @L9arami
مسكين شايب الدلم. الطرد مازال مؤثرًا عليه. 🤣🤣
 
In reply to @L9arami
طلعو من بيئه الشعارات الفارغه والاستفزازات وتفرغو للعب الكوره باختصار
 
In reply to @L9arami
مصعو اذنك
 
In reply to @L9arami
انت صاير مضحك بشكل عجيب اشقف على حالك وكل يوم يثبت الظاهره ماجد عبدالله ان عنده بعد نظر في كل مايقوله تحب الزعيق والصراخ وصف دقيق لحالك اللي وصلت له
 
In reply to @L9arami
اسأل الله لك الهدايه💛
 
In reply to @L9arami
اهلين وسهلين ايها المطرود المنبوذ
 
In reply to @L9arami
البيئه مع مسلى مجرد مشاكل فى مشاكل
 
In reply to @L9arami
لأنهم كانو مضطهدين
 
In reply to @L9arami
 
In reply to @L9arami
واضح الزهايمر لعب فيك يالله حسن الخاتمة
 
ليه ماتقول النصر تركهم تفرق يا فهيم
 
In reply to @L9arami
وطردك النصر فنظف من المتسلقين .
 
In reply to @L9arami
كذا واضح مشخصنها الله يسلمك
 
 
In reply to @L9arami
 
In reply to @L9arami
النصر. أصبح هاجس لكل مرتزق
 
In reply to @L9arami
ليه ماتقول ولائهم لبلدهم غطى على الحزازيات والتعصب اللي يشهده #دوري_روشن ليس عندهم مجاملات على حساب وطن
 
 
In reply to @L9arami
كن من المستفدين لارتداد السوق السعوي واحصل علي الارباح داخل فترتك المجانيه 🤩🇸🇦 توصيات لجلسه الغد وتحليل فني موثق بأفضل الطرق المبسطه 😇😎 انضم الان للرابط الخاص بالقروب 🤙🏻 chat.whatsapp.com/FrPJqd485tGAPV… #تاسي #مضاربه #اسهم #استثمار #ارباح #الوضع #السوق #سهم
 
In reply to @L9arami
سحبت منهم الحوالات ، فا وقفوا ضد #النصر . من هم ؟؟
 
In reply to @L9arami
قصدك بوابه النصر اعادتهم للنجوميه ياطاقيه🤣
 
Over 322 replies and quotes not shown

Retweeters

1,066 retweeters not shown
For access to this functionality a Trendsmap Explore subscription is required.

A Trendsmap Explore subscription provides full access to all available timeframes

Find out more

Thanks for trying our Trendsmap Pro demo.

For continued access, and to utliise the full functionality available, you'll need to subscribe to a Trendsmap Pro subscription.

Find out more

This account is already logged in to Trendsmap.
Your subscription allows access for one user. If you require access for more users, you can create additional subscriptions.
Please Contact us if you are interested in discussing discounts for 3+ users for your organisation, or have any other queries.